رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يدافع عن صلاح بعد اتهامات الأنانية: قدم مباراة استثنائية

12:17 م | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
كلوب يدافع عن صلاح بعد اتهامات الأنانية: قدم مباراة استثنائية

محمد صلاح ويورجن كلوب

حصد الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، إشادة كبيرة من قبل مدربه الألماني يورجن كلوب، بعد الظهور الاستثنائي في ليلة تخطي الريدز لعقبة آرسنال، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وأكد المدرب الألماني في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول، أن الفرعون المصري لم يدخر جهداً على مدار الـ90 دقيقة التي انتهت بفوز الريدز على آرسنال، إذ قدم كل ما لديه في تلك المباراة ولعب دوراً أساسياً في فوز بطل انجلترا.

محمد صلاح يواجه انتقادات بعد موقعة آرسنال

وجاء ذلك، عقب الاتهامات بالأنانية التي وجهت لصاحب الـ28 عاماً، بعد إهدار أكثر من فرصة تسجيل محققة للريدز، بسبب تمسكه بالكرة وتحفظه على التمرير لزملائه داخل الملعب، ليؤكد: "صلاح قدم مباراة استثنائية، فعل كل شئ لديه، ولكني تمنيت أن يضع هدفاً في تلك المباراة".

يشار إلى أن جناح ليفربول والمنتخب الوطني، واجه اتهامات بالأنانية وتمسكه بالكرة داخل الملعب، وعدم خلق فرص لزملائه من أجل التسجيل، وذلك في أعقاب فوز الريدز بنظيره آرسنال، بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ووجه جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، انتقاداً لاذعاً لمحمد صلاح، متهماً إياه بالأنانية، بعد تسببه في ضياع هدف محقق لزميله دييجو جوتا، بسبب استخلاص الكرة من أمام البرتغالي من داخل منطقة الجزاء، رغم كونه الأقرب لتسجيل الهدف، قبل أن يفقد الفرعون فرصة الوصول إلى مرمى آرسنال، ويضيع فرصة الهدف الأول مع زميله البرتغالي، قبل أن يستغل فرصة أخرى ويضع أول بصماته بقميص الريدز.