رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| برشلونة يبحث عن مهاجم وتحقيق الريال وإصابة هازارد

03:48 م | الأربعاء 30 سبتمبر 2020
النشرة الأوروبية| برشلونة يبحث عن مهاجم وتحقيق الريال وإصابة هازارد

هازارد لاعب ريال مدريد

يقدم "الوطن سبورت" النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تُنشر صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية خلال اليوم، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز.

كومان يبحث عن مهاجم رقم "9"

تحدث رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن مدى جاهزية فريقه الكتالوني، لخوض مباراة سيلتا فيجو، المقررة غدا الخميس، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وأشار مدرب أياكس ومنتخب هولندا السابق، إلى أن فريقه يحتاج للتعاقد مع مهاجم رقم "9"، رافضاً الحديث عن أي تفاصيل بشأن مفاوضات برشلونة، أو الاستقرار على أسماء لجلبها إلى قلعة كامب نو، خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "لن أكشف عن الأسماء المرشحة"، كما شدد على أنه لا يحتاج للمداورة خلال الفترة المقبلة. تفاصيل الخبر من هنا

الاتحاد الإسباني يحقق في واقعة مباراة ريال مدريد

فتح الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تحقيقاً في الواقعة التي شهدتها مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال بيتيس، بعد الهجوم الذي شنه مانويل بليجريني مدرب الأخير، على دي بورجوس حكم اللقاء، من أجل الوقوف على تداعيات الأزمة، وفرض العقوبة المناسبة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بليجريني بات في طريقه لتكبد عقوبة قاسية، قد تصل إلى إيقاف لمدة 12 مباراة بحد أقصى، أو دفع غرامة قيمتها تترواح ما بين 600 يورو إلى 3 آلاف يورو، وهو الأمر ذاته الذي ينتظر حارسه جويل.

هازارد يواصل غيابه عن ريال مدريد

يواصل ريال مدريد افتقاده لخدمات إيدين هازارد، بسبب معاناته من إصابة عضلية، ستخرجه من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، على مدار الفترة المقبلة، على أن يعود عقب فترة التوقف الدولي.

وأصدر النادي الإسباني، بياناً رسمياً، يعلن خلاله إصابة لاعبه البلجيكي، في قدمه اليمنى، ليواصل مرحلة التعافي على مدار الـ30 يوماً المقبلين، قبل أن يخوض الرحلة التأهيلية للعودة من جديد، ما بدوره أخرجه من حسابات منتخب بلاده، في دوري الأمم الأوروبية.