رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل مواجهة آرسنال.. رابيد فيينا يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

06:57 ص | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
قبل مواجهة آرسنال.. رابيد فيينا يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

فريق رابيد فيينا النمساوي

أعلن فريق رابيد فيينا النمساوي، عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين النادي النمساوي ونظيره آرسنال الإنجليزي، مساء الخميس المقبل، في الجولة الأولى بدور المجموعات من الدوري الأوروبي "اليورباليج"، على ملعب أليانز ستاديوم.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "كجزء من اختبارات فيروس كورونا الروتينية في رابيد فيينا، كانت نتيجة اختبار أحد لاعبينا إيجابية بعد التقييم".

وأضاف: "استجابت إدارة رابيد فيينا على الفور، وبدأت في اتخاذ خطوات دخلت حيز التنفيذ على الفور، حيث إن اللاعب الذي ثبتت إصابته ولم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن موجود بالفعل في الحجر الصحي في المنزل، وتم إخطار الجهة الصحية المسؤولة على الفور وكذلك الفريق والفريق الإشرافي الذين خضعوا لفحوصات جديدة".

واستكمل: "جميع الاختبارات الأخرى أعطت نتائج سلبية، وهذا دليل على فعالية مفهوم الوقاية، وبالتالي فإن عمليات التدريب وإقامة المباراة ليست في خطر".

ويتواجد آرسنال الإنجليزي برفقة رابيد فيينا النمساوي في المجموعة الثانية، برفقة مولده النرويجي، دوندالك من جمهورية إيرلندا.

آرسنال يسقط أمام السيتي بهدف نظيف

حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على آرسنال، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل رحيم سترلينج، هدف مانشستر سيتي الوحيد، في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة السابعة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 9 في المركز الخامس.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات الشوط الأول بشكل كامل، ولم يشكل رفاق المدرب أرتيتا، أي خطورة على مرمى إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي.

وخرج الفريق السماوي من البداية المتعثرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خاض الفريق 3 مباريات فقط قبل مباراة أرسنال، فاز في واحدة وتعادل في مثلها، وخسر مباراة وحيدة.