رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوزيل يعلن الرحيل عن آرسنال: قرار صعب.. لكن لن أغير أفكاري

01:58 م | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
أوزيل يعلن الرحيل عن آرسنال: قرار صعب.. لكن لن أغير أفكاري

أوزيل لاعب آرسنال السابق

قرر مسعود أوزيل الرحيل عن صفوف آرسنال، بعد خروجه من حسابات مدربه الإسباني مايكل أرتيتا، بعد رفع اسمه من قائمة الفريق اللندني الرسمية، المشاركة في بطولتي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، ليبدأ رحلة البحث عن وجهة جديدة.

وأصدر مسعود أوزيل بياناً رسمياً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يعلن من خلاله الرحيل عن آرسنال بشكل رسمي، مستخدماً بعض الكلمات المؤثرة، وذلك بعد تلقيه صدمة الخروج من قائمة الجانرز للموسم الجاري، ما يعني أن وجوده داخل الفريق، سيكون مقتصرا على المشاركة في التدريبات فقط.

ووجه اللاعب الألماني، الشكر لجماهير آرسنال التي ساندته منذ قدومه إلى قلعة الأمارات، بقوله: "سأظل ممتناً لهذه الجماهير، وهذا الفريق الذي احتضنني لسنوات، قبل توقف كورونا، كنت متحمس للبداية الجديدة مع آرسنال تحت قيادة أرتيتا، وعملت جاهداً للظهور بشكل جيد، ولكن كل شئ تغير بشكل مفاجئ، سأظل محتفظاً بعلاقتي باللاعبين والجماهير، وسنظل دائماً على تواصل دائم، ولن أوقف مقاتلتي للحصول على فرص جديدة".

واختتم: "لم أكن أتمنى، أن تختتم مسيرة 8 سنوات داخل آرسنال بهذه الطريقة، لذلك هذا القرار يعد الأصعب في الوقت الحالي، ولكني لن أوقف القتال، ولن أغير أفكاري، ولن أخفت صوتي الذي يدافع دائماً عن الإنسانية والعدالة".

ولم يشارك "أوزيل" في أي مباراة مع أرسنال منذ مارس الماضي، عندما لعب أمام وست هام يونايتد وفاز المدفعجية بهدف دون مقابل، وبعدها ازدادت المشاكل بين الدولي الألماني وإدارة النادي اللندني، مع اللاعب الذي يعد الأعلى أجرا بين لاعبي أرسنال، حيث يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.