رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. 8 مواجهات من العيار الثقيل في دوري الابطال أبرزها الريال وإنتر

01:34 م | الإثنين 02 نوفمبر 2020
غدا.. 8 مواجهات من العيار الثقيل في دوري الابطال أبرزها الريال وإنتر

فريق ريال مدريد

تنطلق غدا الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام ثماني مباريات في منافسات المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة.

ومن أبرز مباريات الغد، صدام منتظر بين ريال مدريد وإنتر ميلان، بينما يحل محمد صلاح ورفاقه في ليفربول ضيوفا على أتالانتا الإيطالي.

المجموعة الأولى

تنطلق في الثامنة إلا خمس دقائق، مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي وأتلتيكو مدريد الإسباني، ويليها في العاشرة حلول بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب، ضيفا ثقيلا على رد بول سالزبورج النمساوي.

ويتصدر الفريق البافاري المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بعد الفوز في أول جولتين، ويطارده أتلتيكو مدريد بـ3 نقاط، ويأتي لوكوموتيف ثالثا بنقطة وحيدة، ويتذيل سالزبورج الترتيب بنقطة واحدة أيضا.      

المجموعة الثانية

يستضيف شاختار دونيتسك الأوكراني نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في الثامنة إلا خمس دقائق، ويليها في العاشرة قمة مباريات اليوم على ألفريدو دي ستيفانو، بين فريقي ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي.

ويبحث الريال والنيراتزوري عن انتصارهما الأول في النسخة الحالية من دوري الأبطال، حيث يواجهان انتقادات بالجملة بسبب النتائج والمستوى الفني لكليهما في أول جولتين.

ويتصدر شاختار المجموعة بـ4 نقاط، ويليه مونشنجلادباخ بنقطتين، ثم إنتر بنقطتين أيضا، ويتذيل ريال مدريد الترتيب بنقطة وحيدة.

المجموعة الثالثة

تنطلق في العاشرة مباراتي المجموعة، حيث يحل أولمبيك مارسيليا الفرنسي ضيفا على بورتو البرتغالي، بينما يشهد ملعب الاتحاد مواجهة بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني.

ويسعى أحمد حسن "كوكا" مهاجم الفريق اليوناني ورفاقه للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة الصعبة أمام السيتي الطامح لتحقيق دوري الأبطال تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.

ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 6 نقاط، ويليه بورتو بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد أولمبياكوس لكن يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف، ويتذيل مارسيليا الترتيب بدون رصيد.

المجموعة الرابعة

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا على أتالانتا الإيطالي في ملعب الأخير بمدينة برجامو، بينما يستضيف ميتلاند الدنماركي نظيره أياكس أمستردام الهولندي، وتنطلق كلتا المباراتين في العاشرة مساء اليوم.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه في فريق الريدز العودة بالانتصار الثالث على التوالي بدور المجموعات، بينما يطمح الفريق الإيطالي في تحقيق الفوز وخطف صدارة المجموعة.

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، ويطارده أتالانتا صاحب الـ4 نقاط، ثم أياكس في المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويتذيل ميتلاند الترتيب دون تحقيق أي نقطة.

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك