رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كين يقود توتنهام إلى صدارة الدوري الإنجليزي بهدف قاتل في ويست بروم

04:00 م | الأحد 08 نوفمبر 2020
كين يقود توتنهام إلى صدارة الدوري الإنجليزي بهدف قاتل في ويست بروم

هاري كين لاعب توتنهام

نجح هاري كين في خطف فوزا ثمينا لصالح فريقه توتنهام، على حساب مضيفه ويست بروميتش ألبيون، في واحدة من مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وشهد ملعب "هاوثورنز" سيطرة كبرى من لاعبي توتنهام على أصحاب الأرض، في معظم أوقات المباراة التي جمعت الفريقين، وانتهى شوطها الول سلبيا.

واضطر جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، لسحب "ندومبيلي" بسبب الإصابة وأشرك جيوفاني لو سيلسو بدلا منه، ثم دفع بالثنائي لوكاس مورا وكارلوس فينسيوس على حساب الثنائي جاريث بيل وسيسوكو على الترتيب، قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة.

وشهدت الدقيقة 88، أهم لقطات اللقاء، حيث رفع مات دوهرتي كرة عرضية، حولها هاري كين برأسه في مرمى سام جونستون.

وحافظ لاعبو توتنهام حتى صافرة نهاية المباراة من الحكم الإنجليزي أندي مادلي بعد احتسابه خمس دقائق وقتا بدل ضائع.

وبتلك النتيجة ارتقى توتنهام إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 نقطة، منتظرا نتائج باقي الجولة الثامنة، وازدادت أمور ويست برووميتش ألبيون تعقيدا بعد توقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر، والذي يرسل صاحبه إلى دوري الدرجة الثانية.

مواجهات منتظرة في ختام الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي

وتختتم اليوم مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث يلتقي في الرابعة عصرا ليستر سيتي وولفرهامبتون على ملعب كينج باور معقل الفريق الأول.

وتنطلق في السادسة والنصف، على ملعب الاتحاد قمة مباريات الجولة بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول، وهما المتنافسان الرئيسيان على اللقب خلال أخر موسمين، حيث يلتقي رياض محرز في مواجهة هامة أمام جناح المنتخب الوطني محمد صلاح.

وتختتم المباريات في التاسعة والربع على ملعب الإمارات، حيث يستضيف أرسنال نظيره أستون فيلا، وهي مباراة تهم الجماهير المصرية في ظل وجود ثلاثة محترفين، وهم محمد النني في صفوف المدفعجية، وأحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه مع فريق الفيلانز.