رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يقود قائمة يوفنتوس لمواجهة برشلونة بدوري الأبطال.. وعودة بوفون

06:21 م | الإثنين 07 ديسمبر 2020
رونالدو يقود قائمة يوفنتوس لمواجهة برشلونة بدوري الأبطال.. وعودة بوفون

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

كشف أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن قائمة فريقه لمواجهة برشلونة، المقرر لها مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة السيدة العجوز تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعودة الحارس المخضرم جانلويجي بوفون، الذي غاب عن يوفنتوس في آخر 4 مباريات بسبب الإصابة.

وغاب عن القائمة ثنائي قلب الدفاع الإيطالي جورجيو كيليني، وميريح ديميرال، واللذان سيغيبان بسبب الإصابة، بينما سيغيب الألماني سامي خضيرة عن المباراة أيضاً.

وجاءت قائمة يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني - بنسوليو - بوفون.

خط الدفاع: دي ليخت - ساندرو - دانيلو - كوادرادو - بونوتشي - دراجوسين - فرابوتا.

خط الوسط: آرثر - رامزي - ماكيني - كييزا - رابيو - بنتانكور - برنارديسكي - بورتانوفا - كولوسيفسكي.

خط الهجوم: رونالدو - موراتا - ديبالا - جراكا.

وتعد هذه المواجهة الأولى، بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، منذ رحيل رونالدو عن ريال مدريد، حيث غاب عن المواجهة الأولى في إيطاليا بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة، برصيد 15 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة حتى الآن، وانتصر في 5 مباريات، بينما يأتي يوفنتوس وصيفاً برصيد 12 نقطة، وضمن الفريقان التأهل لدور الـ 16 من المسابقة.

غدًا.. كلاسيكو ميسي ورونالدو يعود بمواجهة برشلونة ويوفنتوس في كامب نو

تُختتم مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على مدار يومي غد الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، حيث تقام ثمانية مباريات في كل يوم منهما، حيث تنتهي غدا منافسات المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة، وستتجه الأنظار إلى ملعب كامب نو بالذات، لأنه سيستضيف مواجهة جديدة بين أفضل لاعبين في كرة القدم بالعقد الأخير، هما الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يستضيف برشلونة نظيره يوفنتوس.

تنطلق في الثامنة إلا خمس دقائق، مباراتين في المجموعة السادسة، حيث يستضيف لاتسيو الإيطالي نظيره كلوب بروج البلجيكي، ويحل بوروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا على زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وتتجه كل الأنظار إلى ملعب "كامب نو" الذي يستضيف قمة مباريات الغد بين برشلونة ويوفنتوس، أو بمعنى أدق مواجهة بين "ميسي" و"رونالدو"، خاصة بعدما ضمن الفريقان التأهل، حيث يحتل البارسا الصدارة بخمس عشرة نقطة، ويطارده يوفنتوس باثنتي عشرة نقطة.

ويسعى كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى خطف الصدارة بشرط تحقيق الفوز بفارق أكبر من هدفين، خاصة أن ليونيل ميسي وزملاءه حققوا الانتصار في تورينو بهدفين دون مقابل.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة