رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: نبحث عن لاعب بسعر مناسب لنا.. وفابينهو يغيب عن وستهام

03:53 م | الجمعة 29 يناير 2021
كلوب: نبحث عن لاعب بسعر مناسب لنا.. وفابينهو يغيب عن وستهام

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الجمعة، عن مباراة فريقه المقبلة أمام نظيره وست هام يونايتد، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب لندن الأولمبي، معقل الهامرز، في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» للموسم الحالي 2020-2021.

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست هام يونايتد: «مازال هنالك بعض الآمال بشأن إصابة جويل ماتيب ولكنها ليست بذلك الخطورة، ستصلنا كافة المعلومات خلال 3-4 ساعات، فابينهو كذلك خارج لقاء وست هام».

وحول التعاقدات الجديدة للفريق، أوضح: «لا أعلم، ولكننا سنحاول، لا يمكنني قول أي أمر حتى حدوثه، الحالة بالأمس لم تجعل موقفنا أسهل ولكننا سنحاول القيام بالأمور بشكل صحيح، إن لم يكن الأمر ممكنًا، إذًا ليس هنالك ما نفعله، لا أعتقد بأنه هنالك أحد المدافعين بـ80 مليون متاح في السوق في الوقت الحالي أو أن الفرق ستقوم بالبيع، علينا البحث عن اللاعب المناسب ويجب أن يلائم حالتنا المادية»

كلوب: هندرسون لاعب خبير ولا داعي للقلق عن دفاع ليفربول

وحول توظيف جوردان هندرسون في قلب الدفاع، قال: «لاعب خبير، لا داعي للقلق بشأن ناتاليان أو ريس، بإمكان هندرسون اللعب في هذا المركز».

وأشار كلوب إلى سجل روبرتو فيرمينو التهديفي، قائلا: «بوبي يسجل الأهداف وأنا سعيد لأجله، الأمر يظهر بأنه قادر على ذلك، الأمر يعني بأنه سيتم تذكره في المستقبل كأحد هدافي ليفربول، هذا جيد».

كلوب: وست هام خطير وأنا سعيد من أجل دافيد مويس

واختتم حديثه عن وست هام، بقوله: «دافيد مويس يقوم بعمل لا يصدق، هم خطيرون أمام المرمى، الفريق أصبح متزنًا، أنا سعيد لأجل دافيد».