رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدمة لكلوب.. ليفربول يعلن غيابات لقاء مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

01:04 م | السبت 06 فبراير 2021
صدمة لكلوب.. ليفربول يعلن غيابات لقاء مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليفربول

صدمة جديدة تلقاها نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع لها الثنائي المصاب نابي كيتا وديجوو جوتا، عدم جاهزيتهما لخوض المباراة المرتقبة، التي سيقف فيها بطل إنجلترا وجهاً لوجه أمام مانشستر سيتي الذي يعد منافسه المباشر على اللقب هذا الموسم، الأمر الذي سيكون بمثابة صدمة للألماني يورجن كلوب مدرب الحمر.

ليفربول يعلن غياب ثنائي جديد عن لقاء مانشستر سيتي 

وأصدر نادي ليفربول، بياناً رسمياً، للإعلان عن غياب الثنائي نابي كيتا ودييجو جوتا، عن لقاء الريدز ومانشستر سيتي، بداعي عدم التعافي بشكل كامل من الإصابة التي ألمت بهما مؤخراً، لينضما إلى مستشفى أنفيلد، التي تضم العديد من العناصر المؤثرة والفعالة في تشكيل يورجن كلوب، وعلى رأسهم الهولندي فيرجيل فان دايك.

كيتا وجوتا ينضمان إلى مستشفى ليفربول

كيتا وجوتا، ينضما إلى قائمة الغيابات التي تزدحم بعدد من الأسماء المؤثرة، وفي مقدمتها جويل ماتيب، جو جوميز وفيرجيل فان دايك، لذلك سيتعين على يورجن كلوب إيجاد بدائل قوية، خاصة في خط الدفاع، إذ يرى المدرب الألماني أن الطريقة الأمثل لتخطي عقبة مانشستر سيتي، هي اللعب بطريقة دفاعية لإيقاف خطورتهم.

وستكون الفرصة سانحة لظهور العناصر الجديدة، التي انضمت إلى كتيبة ليفربول، خلال موسم الانتقالات الشتوية المنقضي، على أن يدفع ببن ديفيز وكابا، من أجل سد الفجوة الدفاعية التي يعاني منها الألماني هذا الموسم، وذلك بعد إشراكهما في التدريبات الأخيرة استعداداً لدفع بهما في اللقاء المصيري المرتقب.

ويلتقي ليفربول بنظيره مانشستر سيتي، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، في السادسة والنصف من مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، في المباراة التي يسعى خلالها الريدز لاستعادة مسار الإنتصارات بعد السقوط على يد برايتون، بهدف نظيف دون رد.