رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير إنجليزية: فرصة ذهبية لـ محمد النني في مواجهة ليفربول

07:52 ص | السبت 03 أبريل 2021
تقارير إنجليزية: فرصة ذهبية لـ محمد النني في مواجهة ليفربول

محمد النني لاعب أرسنال خلال مواجهة فابينيو نجم ليفربول

كشفت صحيفة مترو الإنجليزية، عن أن النجم الدولي المصري محمد النني، أصبح قريباً من المشاركة بصفة أساسية مع نادي أرسنال، خلال مواجهة اليوم المرتقبة أمام ضيفه فريق ليفربول، والتي ستقام على ملعب الإمارات، ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج».

وأكدت الصحيفة أن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بدأ يفكر في الدفع بمحمد النني منذ بداية اللقاء، ومنحه فرصة ذهبية لإثبات ذاته في التشكيل الأساسي، وذلك عقب إصابة السويسري جرانيت تشاكا، الذي لم يشارك في تدريبات الفريق أمس الجمعة حسبما أعلن النادي، وذلك بسبب معاناته من المرض دون أي توضيح.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرتيتا مازال يفاضل بين مواطنه داني سيبايوس، والنني نجم منتخب مصر، لكن يعد لاعب الفراعنة هو الأقرب لحجز المركز الأساسي في مواجهة ليفربول نظراً لمستواه المرتفع خلال الأونة الأخيرة، بعدما سجل مع الجانرز في الدوري الأوروبي، وسجل مع المنتخب الوطني أمام جزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا.

ليفربول يسعى لتصحيح المسار قبل مواجهة ريال مدريد .. وأرسنال يرغب في الحفاظ على آماله الأوروبية

يستضيف نادي أرسنال الإنجليزي نظيره ليفربول، ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي «البريميرليج»، والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد الإمارات، وتعد المباراة التي تجمع الفريقين أحد المباريات الهامة بين الفريقين، ومن أهم الديربيات فى المسابقة على مدار تاريخها.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد أرسنال، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت HD1،HD2 .

ويبحث نادي ليفربول الانجليزي، عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تصحيح مسيرة الفريق فى بطولة الدوري الانجليزي البريميرليج هذا الموسم، من أجل تصحيح مسار الفريق فى جدول ترتيب المسابقة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر تبحث كتيبة الإسباني مايكل أرتيتا، عن تحقيق الانتصار على معقل الفريق، من أجل الحفاظ على فرص الفريق فى التواجد فى بطولة كأس الاتحاد الأوربي اليورباليج الموسم المقبل بشكل رسمي.

ويتواجد نادي ليفربول الإنجليزي فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي البريميرليج برصيد 47 نقطة، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي تشيلسي.

على الجانب الآخر يحتل نادي أرسنال المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي برصيد 42 نقطة.