رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور اليوم والقنوات الناقلة لها

09:26 ص | الأحد 19 سبتمبر 2021
موعد مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور

تنتظر الجماهير المصرية، مشاهدة المهاجم مصطفى محمد، حال عودته للمشاركة مع فريقه بصفة أساسية أو من على مقاعد البدلاء، رغم الأزمة بينه ومدربه فاتح تريم، بالإضافة لتراجع مستواه خلال الموسم الحالي؛ إذ لم يسجل أي هدف في الدوري حتى الآن، ويقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور والقنوات الناقلة لها، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من الدوري التركي.

موعد مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور اليوم في الدوري التركي

وتقام مباراة جالاتا سراي ضد ألانيا سبور، على ملعب «تورك تيليكوم آرينا»، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة «الرابعة بتوقيت مكة المكرمة»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي الممتاز.

ويدخل جالاتا سراي مباراة اليوم محتلا المركز السابع، برصيد 8 نقاط، بعدما حقق فوزين وتعادلين، ولم يسقط في فخ الهزيمة على الإطلاق في الـ4 جولات الماضية من الدوري، لكنه أهدر الفوز خلال مباراته الماضية ضد طرابزون سبور، بعدما فرط في تقدمه بهدفين دون رد، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة جالاتا سراي وألانيا سبور اليوم

وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة جالاتا سراي وألانيا سبور، فإنه من المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة «beIN Sports 1 Turkey»، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد.

انخفاض مستوى مصطفى محمد وإهدار نقاط سهلة.. أزمات لجالاتا سراي في الدوري

وسجل لاعبو جالاتا سراي 8 أهداف، بينما استقبلت شباكهم 5 آخرين؛ إذ يعاني الفريق من الهفوات الدفاعية، ورغم تسجيله بمعدل هدفين في المباراة لكنه يعاني من انخفاض مستوى عدة لاعبين على رأسهم مصطفى محمد، الذي فقد مركزه الأساسي في تشكيل المدرب فاتح تريم، وأصبح من المحتمل عودته لصفوف نادي الزمالك مجدداً.

                   مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق ألانيا سبور في المركز الحادي عشر، برصيد 6 نقاط، جمعهم من انتصارين، بينما سقط في فخ الهزيمة مرتين.

ويسعى فريق جالاتا سراي لتحقيق الفوز، من أجل تجنب إهدار المزيد من النقاط في صراع الصدارة، بعدما فقد لقب الموسم الماضي بالجولة الأخيرة، بفارق هدف عن منافسه بشكتاش.