رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021

10:18 ص | الإثنين 18 أكتوبر 2021
موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021

الهلال والنصر

يستعرض لكم موقع «الوطن سبورت»، موعد مباراة الهلال السعودي أمام النصر السعودي بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، في مواجهة سعودية عربية خالصة بالقارة الصفراء.

وتقام مباراة الهلال والنصر غدا الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية «SSC».

وكان نادي النصر السعودي قد تمكن من الفوز على الوحدة الإماراتي بنتيجة 5-1 في الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك.

الهلال تخطى برسبوليس 

وكان الهلال السعودي قد تخطى دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، الذي تواجد في صدارة الترتيب.

وانتصر الهلال على استقلال طهران الإيراني في دور الـ16، قبل أن يسقط فريق إيراني آخر وهو برسبوليس بثلاثية دون رد في الدور ربع النهائي.

وجاء تأهل الزعيم بعدما أحرز سالم الدوسري هدفا مميزا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، بعد أن أحسن استغلال صناعة محمد كنو، ليضع فريقه في المقدمة بالدقيقة 27.

وعزز الفرنسي بافيتيمبي جوميز النتيجة بتسديدة أمام المرمى الخالي، من متابعة لتمريرة ماتيوس بيريرا بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني.

ومرر الدوسري إلى جوميز ليضيف الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 70 قرب المرمى.

موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2021

وتأهل فريق النصر برصيد 11 نقطة، وتخطى تراكتور الإيراني بهدف نظيف في دور الستة عشر، وانتصر بنتيجة تاريخية على الوحدة الإماراتي في دور ربع النهائي بخماسية مقابل هدف.

وتقام مباريات دوري أبطال آسيا عبر قنوات «SSC» في المملكة العربية السعودية، كما تذاع على قنوات «أبوظبي الرياضية»، داخل الإمارات.

جدير بالذكر أن فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، هو الفريق المتوج بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، عقب انتصاره على برسبوليس الإيراني في المباراة النهائية.