رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهلال يضرب النصر بثنائية ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

10:02 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
الهلال يضرب النصر بثنائية ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

النصر والهلال

حقق فريق الهلال فوزُا صعبًا على منافسه فريق النصر، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب «مرسول بارك»، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليتأهل إلى النهائي في انتظار الفائز، من مباراة أولسان هونداي الكوري الجنوبي ويوهانج ستيلرز من نفس البلد.

ملخص المباراة

قص شريط الأهداف موسى ماريجا لاعب الهلال في مرمي النصر في الشوط الأول، وشهدت الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول للمباراة أول فرصة حقيقية بعد كرة عرضية خطيرة لم يستغلها مدافع النصر عبدالله مادو أمام مرمى الهلال، إذ استمرت محاولات الفريقين للسيطرة أكثر على مجريات اللعب، حتى تمكن موسى ماريجا من تسجيل الهدف الأول لصالح الهلال عند الدقيقة 17 بعد تمريرة أسيست من بافيتيمبي جوميز.

وكان الشوط الأول قد شهد بطاقة حمراء مباشرة لصالح علي لاجامي لاعب فريق النصر السعودي بعد تدخل عنيف مع موسى ماريجا ليتحصل على بطاقة حمراء مباشرة دون الرجوع لتقنية الفيديو.

وشهدت الدقيقة 48 انفرادا للمغربي عبدالرزاق حمدالله ونجح عبدالله المعيوف في التصدي للكرة الخطيرة وخرجت للركنية قبل أن يسجل تاليسكا هدف التعديل.

واستطاع تاليسكا لاعب النصر في إدراك التعادل لفريقه، بعدما هز شباك فريق الهلال في الدقيقة 50 .

في الدقيقة 71 نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني للهلال بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم في لاعبي النصر وتعلن عن ثالث الأهداف في المباراة والثاني للموج الأزرق.