رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: نيوكاسل يونايتد ينافس ريال مدريد على ضم محمد صلاح

06:41 م | الإثنين 08 نوفمبر 2021
تقارير: نيوكاسل يونايتد ينافس ريال مدريد على ضم محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، قد دخل في سباق التنافس مع نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع النجم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفية في الموسم المقبل.

نيوكاسل يدخل الصراع مع ريال مدريد لضم محمد صلاح

وأوضحت التقارير أنه مع عدم الإعلان حتى الآن عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، واقتراب مسيرته مع الريدز من نهايتها، تستمر التكهنات في الظهور حول هوية النادي الجديد للفرعون المصري.

الجناح المصري الذي سجل 15 هدفًا في 15 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم مع الريدز، في طريقه لمغادرة ليفربول في صيف 2023 إذا لم تنجح إدارة النادي في تلبية طلباته والوصول لاتفاق معه حول راتب الجديد الذي يمثل أزمة بين الطرفين.

وكشفت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» عن أن نيوكاسل يستعد لمنافسة ريال مدريد من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح، وضمه في الصيف المقبل، خاصة بعدما استحوذ صندوق الاستثمارات السعودي على النادي الإنجليزي.

ريال مدريد يفاضل بين صلاح ومبابي في الصيف

وأشارت الصحيفة إلى أن اسم صلاح ارتبط بـ ريال مدريد منذ فترة طويلة، حيث أشاد به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للميرنجي، وكذلك كارلو أنشيلوتي المدرب الحالي للفريق الملكي، وتحدث النجم المصري نفسه عن فكرة الانتقال للدوري الإسباني مستقبلاً.

 

                       محمد صلاح ضد ريال مدريد

ورد صلاح على سؤال يتعلق بإمكانية انتقاله لـ ريال مدريد أو برشلونة في حوار مع صحيفة آس الإسبانية قائلاً: «لما لا؟ لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، لذلك ربما في يوم من الأيام سألعب في إسبانيا».

صندوق الاستثمار السعودي سبب صراع نيوكاسل على محمد صلاح

وعلى الجانب الآخر، ظهر اسم نيوكاسل مؤخراً ضمن قائمة المهتمين بالتعاقد مع جناح ليفربول، وذلك بفضل استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي، ليصبح أحد أغنى أندية العالم في الوقت الحالي، ويسعى للعودة لقمة البريميرليج.

وسيدخل نيوكاسل في منافسة شرسة مع ريال مدريد، حيث يمتلك القدرات المادية للتفوق على الميرنجي، الذي يفكر أيضاً في ضم كيليان مبابي كحل آخر، حيث سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، وسيتمكن من ضمه في صفقة انتقال حر.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي