رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: بوجبا يحدد وجهته المقبلة حال الرحيل عن مانشستر يونايتد

02:02 م | الأربعاء 04 مايو 2022
تقارير: بوجبا يحدد وجهته المقبلة حال الرحيل عن مانشستر يونايتد

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن الوجهة المقبلة للفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، في حال الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد عدم التوصل إلى اتفاق رسمي بين إدارة الفريق الإنجليزي واللاعب.

بوجبا يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

وفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن بول بوجبا يريد الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، بعدما أخبر المقربين منه أن يريد العودة إلى بلاده، واللعب لصالح فريق باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لوناردو باريديس، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، من المحتمل أن يرحل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي، ما يدفع الفريق الفرنسي للحصول على خدمات بوجبا، من أجل تدعيم صفوفه في مركز خط الوسط.

ونوهت «موندو ديبورتيفو» إلى أن فريقي ريال مدريد ويوفنتوس يرحبان بضم بوجبا في الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال قرر الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الفرنسي بول بوجبا مع فريق مانشستر يونايتد مع ختام الموسم الجاري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي 

ويواجه فريق مانشستر يونايتد، نظيره برايتون، يوم السبت المقبل، على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريق مانشستر يونايتد وبرايتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة».