رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: أحمد حجازي جاهز للمشاركة في الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال

12:51 م | السبت 21 مايو 2022
تقارير: أحمد حجازي جاهز للمشاركة في الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال

أحمد حجازي

كشفت «صحيفة الرياضية السعودية» عن الموقف الأخير للنجم أحمد حجازي مدافع  منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام نادي الهلال، المقرر لها بعد غد الإثنين، ضمن الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الملك عبد الله الرياضية في جدة.

مشاركة أحمد حجازي أمام الهلال

وقالت الصحيفة إن الجهاز الطبي لنادي لاتحاد منح الضوء الأخضر لمشاركة أحمد حجازي في لقاء الهلال المرتقب، ونفس الأمر بالنسبة للبرازيلي إيجور كوروناد.

وأرجعت الصحيفة أمر مشاركة حجازي من عدمه إلى وجهة النظر الفنية للروماني كوزمين كونترامدرب فريق الاتحاد السعودي.

وجاء قرار الجهاز الطبي لنادي الاتحاد بعدما تعافى اللاعبان من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، إذ عاني حجازي من تمزق في العضلة الضامة أبعدته لمدة ثلاثة أشهر بعد مواجهة الفتح الماضية في الدوري وغاب على إثرها من التدريبات الجماعية.

 

الهلال يفقد جهود جانج هيون في الكلاسيكو

وعلى الجانب الأخر أصبح الكوري الجنوبي جانج هيون، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، خارج حسابات الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق في مواجهة الاتحاد المرتقبة، بعدما أعلن الأزرق أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الكوري الجنوبي أثبتت إصابته في أصابع قدمه.

ولم يحدد النادي مدة غياب هيون، أو قدرته على المشاركة في مباراة الكلاسيكو المهمة، إذ من المقرر أن تحدد نتيجة الكلاسيكو بعد مصير المنافسة على الدوري ففي حالة خسارة الهلال بهدفين سيتوج الاتحاد رسميا بلقب البطولة.