رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إنتر ميلان يتابع لوكاكو وديبالا مع منتخبي بلجيكا والأرجنتين

12:30 م | الإثنين 06 يونيو 2022
تقارير: إنتر ميلان يتابع لوكاكو وديبالا مع منتخبي بلجيكا والأرجنتين

ديبالا ولوكاكو

تداولت تقارير صحفية عالمية، اليوم الاثنين، أنباء ترقب نادي إنتر ميلان الإيطالي لموقف الثنائي البلجيكي روميليو لوكاكو، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، والأرجنتيني باولو ديبالا، من إجل إنهاء التعاقد معهما، خلال فترة الانتقالات الجارية هذا الصيف.

إنتر ميلان يراقب لوكاكو وديبالا مع بلجيكا والأرجنتين

بحسب صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية، فإن نادي إنتر ميلان يراقب مشاركة الثنائي لوكاكو وديبالا مع منتخبي بلجيكا والأرجنتين، ما بدوره يسرع من اتخاذ القرارات بشأن مستقبل اللاعبين وضمهما للنادي الإيطالي هذا الصيف، وبالتحديد لاعب البلوز، الذي لا يزال مرتبط بالنادي الإنجليزي، على عكس الآخر الذي يعتبر حرا هذا الصيف، بعد نهاية عقده مع يوفينتوس الإيطالي.

ومن المقرر أن تقام جلسة حاسمة بين لوكاكو وتوخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، ومسؤولي الإدارة في البلوز، من أجل مناقشة ما يجب القيام به خلال الفترة المقبلة، خاصة أن البلجيكي لم يعد يرغب في اللعب بالنادي الإنجليزي.

روميليو لوكاكو يرحب بالانضمام إلى إنتر ميلان

ويرحب لوكاكو بالتعاقد مع إنتر هذا الموسم، بالرغم من اهتمام كبار الأندية الأوروبية، التي يأتي على رأسها بايرن ميونيخ وبرشلونة وتوتنهام.

ومن جانبه، يأمل سيميوني إنزاجي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، في إنهاء التعاقد مع لوكاكو، في ظل المنافسة الشرسة التي يلاقيها النادي الإيطالي، من أجل ضم اللاعب.

موقف روميليو لوكاكو وباولو ديبالا مع بلجيكا والأرجنيتن

وأصيب روميليو لوكاكو مع منتخب بلجيكا في المباراة التي خسرها أمام هولندا 1-4 بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وسجل باولو ديبالا هدف الأرجنتين الثالث في شباك إيطاليا، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب «ويمبلي»، الأسبوع الماضي، في «كأس فيناليسيما».