رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشواميني يكشف عن طلبه «الغريب» من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

11:33 م | الثلاثاء 14 يونيو 2022
تشواميني يكشف عن طلبه «الغريب» من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

أوريلين تشواميني مع فلورنتينو بيريز

كشف الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد الجديد، عن كواليس حديثه مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء، لتقديمه كأحدث صفقات الميرنجي في سوق الانتقالات الصيفية.

تشواميني: طلبت من بيريز توسيع غرفة الكؤوس

وقال تشواميني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب لنادي ريال مدريد: «طلبت من الرئيس فلورنتينو بيريز، أن يقوم بتوسيع غرفة الكؤوس، لأنني قادم من أجل الفوز ببطولات عديدة مع ريال مدريد، أن يكون لي مكان في هذا الفريق هو تحد كبير، نحن نتحدث عن ريال مدريد».

وأكمل اللاعب الفرنسي الشاب حديثه قائلاً: «إذا لعبت قليلاً فربما سأخسر مكاني في كأس العالم، ولكن أنا أخذ هذا الأمر بأنه تحدٍ كبير وأنا مستعد له».

وواصل: «لقد كنت محظوظا بما يكفي لأتمكن من التحدث مع بنزيما وكامافينجا، يمكننا أن نرى في حالتهما كيف تطورا هنا في أفضل ناد في العالم، بمجرد ظهور اهتمام ريال مدريد بي، أخبرت وكيل أعمالي على الفور أنه يجب أن يحاول التوصل إلى اتفاق معهم، اليوم أنا حقًا أحقق حلمًا وأنا سعيد جدًا باختياري ريال مدريد».

تشواميني: أنشيلوتي كان لطيفا معي.. وزيدان رمز لـ ريال مدريد

وأكمل: «كان ريال مدريد دائمًا خياري الأول، لقد تحدثت مع أنشيلوتي قبل بضعة أسابيع لأسأله عن أفكاره وكان لطيفًا للغاية، أخبرني أنه إذا كنت أرغب في مواصلة التطور وأن أصبح أحد أعظم لاعبي خط الوسط في العالم، يجب أن أنضم إلى ريال مدريد، لأن لديهم كل شيء هنا لمساعدتي في تحقيق ذلك».

وتحدث تشواميني عن مثله الأعلى قائلاً: «زيدان هو رمز لريال مدريد والأمر نفسه بالنسبة لنا الفرنسيين، أتذكر كأس العالم 2006، التي خسرنا فيها النهائي، لكن زيدان قدم بعض العروض الرائعة، لقد أبديت اهتماما كبيرا أيضاً بمسيرة كريم بنزيما، وهو يواصل القيام بأشياء لا تصدق، كفرنسي أعتقد أن كريم وزيدان هم الأبطال بالنسبة لي».

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن عن ضم تشواميني نجم خط وسط موناكو رسمياً، بعقد يمتد لمدة 6 مواسم، في ثانِي صفقاته في سوق الانتقالات، بعد التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي.