رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات برشلونة المحتملة بعد الانفراجة المالية.. ليفاندوفيسكي يقترب

12:21 م | السبت 18 يونيو 2022
صفقات برشلونة المحتملة بعد الانفراجة المالية.. ليفاندوفيسكي يقترب

برشلونة

يبدو أن الهدوء في معسكر نادي برشلونة الإسباني، أصبح وشيكا، إذ تنتظر جماهير عملاق كتالونيا انتعاش خزينة النادي، خلال الساعات المقبلة، بـ600-700 مليون يورو، قبل بداية موسم 2022-2023، الأمر الذي يعني خروج الفريق من النفق المُظلم، ونهاية الأزمة المالية الطاحنة التي عاشها كامب نو مؤخرا.

سلطت صحيفة «يورو سبورت» البريطانية، الضوء على الدفعة القوية المحتملة خلال الساعات المقبلة لنادي برشلونة خلال قترة الميركاتو الصيفي الحالية، تزامنا مع انفراجة الأزمة المالية، عقب قرار الجمعية العمومية لعملاق كتالونيا، بالموافقة على بيع 49.9% من أسهم شركة التسويق «BLM» التابعة لأصول النادي الكتالوني، بالإضافة إلى بيع 25% من حقوق البث التليفزيوني.

برشلونة يدخل الميركاتو الصيفي بقوة

الفائز الأبرز من قرار الجمعية العمومية للبارسا هو الفريق الأول لكرة القدم بالبلوجرانا، بعد أن كان الفريق يعاني خلال المفاوضات الأخيرة من صعوبة كبيرة في ضم صفقات للفريق للاستعداد للموسم المقبل، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل الصفقات الجديدة، وإنهاء أزمة العقود المُعلقة ودفع الرواتب المتأخرة.‏

صفقات برشلونة

ورصدت التقارير، الخطوات القادمة المرتقبة، والتي تأتي على رأسها حسم صفقة روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، فضلا عن قائمة طويلة من الأسماء التي يريد دمجها في الفريق للموسم المقبل.

ماني يقرب انتقال ليفاندوفيسكي من برشلونة

يكثف البارسا خلال الساعات المقبلة، حسم صفقة ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ، الذي يعتبر الهدف الأول والأساسي، لفريق البارسا لتدعيم الفريق، خلال الموسم المقبل، إذ يقترب برشلونة من حسم الصفقة بعدما أعرب البولندي عن نيته الرحيل عن العملاق البافاري، بالإضافة إلى قدوم السنغالي ساديو ماني إلى بايرن، ومن المنتظر قبول البارسا الذي يبلغ حوالي 40 مليون يورو.

جول كوندي مدافع إشبيلية

ويأتي جول كوندي مدافع إشبيلية، ضمن القائمة المحتمل ضمها للكامب نو في الساعات المقبلة، إذ يعمل مسؤولو البارسا في حسم صفقة اللاعب، في ظل اهتمام تشيلسي الإنجليزي بضمه، أيضا خلال الفترة الحالية، بالرغم من مطالبات إشبيلية المرتفعة التي تبلغ حوالي 70 مليونًا يورو.

 

ثنائي تشيلسي

وفي الوقت ذاته، يعمل البارسا على حسم صفقة ضم المدافع الإسباني سيزار ازبليكويتا، مجانا قادما من البلوز، وبالإضافة إلى مواطنه ماركوس ألونسو، الذي لا يزال لديه عام آخر في عقده.

كريستنسن وفرانك كيسييه

بالإضافة إلى إغلاق صفقتي أندرياس كريستنسن نجم البلوز، وفرانك كيسييه ،لاعب ميلان، بعد حصول البارسا على توقيع اللاعبين بالفعل، ويتبقي فقط تسجيلهما.

 

 

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    06:30 PM

    الدوري الإنجليزي
  • توتنهام

    توتنهام

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي