رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: جاريث بيل يقترب من كارديف سيتي بسبب منتخب ويلز

01:23 ص | الخميس 23 يونيو 2022
تقارير: جاريث بيل يقترب من كارديف سيتي بسبب منتخب ويلز

جاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق

كشف شبكة «BBC» البريطانية، عن أن إدارة نادي كارديف سيتي، قد أجرت محادثات مع ممثلي جاريث بيل، وكثفوا جهودهم لضم قائد منتخب ويلز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما انتهى عقده مع نادي ريال مدريد، بنهاية الموسم الماضي، وأصبح خارج صفوف كتيبة الميرنجي.

ممثلي جاريث بيل: نجري مفاوضات مع رئيس كارديف سيتي 

وأصبح جاريث بيل صاحب الـ32 عامًا، متاحا لضمه من أي نادي في صفقة انتقال مجانية، بعد أن غادر صفوف ريال مدريد.

وأكد ممثلو جاريث بيل، في تصريحات لشبكة بي بي سي، أنهم يجرون مفاوضات مع رئيس نادي كارديف سيتي، محمد دالمان، ومع ذلك فإن الصفقة لم تتم بعد، كما أن وكلاء بيل لا يزالون في محادثات مع الكثير من الأندية الأخرى.

شبكة بي بي سي: جاريث بيل يزور مقر تدريبات كارديف سيتي

وكان النجم الويلزي جاريث بيل، زار مقر تدريبات كارديف سيتي أمس الأربعاء، وقابل المدرب ستيف موريسون، وسيكون هناك قرارا حول مستقبله قريبا.

وارتبط اسم جاريث بيل، الفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالانتقال إلى فريق في الدوري الأمريكي لكرة القدم، كما أثيرت أنباء حول احتمالية عودته لصفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

يذكر أن «بيل» ولد ونشأ في كارديف وتركيزه الأساسي هو قيادة منتخب ويلز في أول مشاركة بنهائيات كأس العالم منذ نسخة 1958، في وقت لاحق من هذا العام بقطر.

وتشترك كارديف في ملعب التدريب مع الاتحاد الويلزي لكرة القدم، مما سيسمح لبيل بمواصلة العمل عن كثب مع الطاقم الطبي ومدربي اللياقة البدنية في ويلز.

وأشارت شبكة «بي بي سي» إلى أن عائلة جاريث بيل لا تزال تعيش في العاصمة الويلزية، ومن ثم هناك فرصة أن يكون اللاعب قادرًا على اختيار المباريات التي يلعبها مع كارديف، على عكس أي فريق بالدوري الإنجليزي الممتاز، استعدادا لنهائيات كأس العالم في قطر، خلال شهر نوفمبر المقبل.