رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة سبورت: صامويل أومتيتي سيغادر برشلونة.. ويرغب في العودة إلى ليون

01:43 ص | الخميس 23 يونيو 2022
صحيفة سبورت: صامويل أومتيتي سيغادر برشلونة.. ويرغب في العودة إلى ليون

صامويل أومتيتي مدافع برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، عن أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، سيغادر برشلونة هذا الصيف، خلال فترة سوق الانتقالات الجارية، نظرا لخروجه من حسابات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، ورغبته في العودة للمشاركة بصفة منتظمة، أملا في العودة لصفوف منتخب فرنسا، قبل منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

تقارير: برشلونة يجب عليه دفع تعويضا لـ صامويل أومتيتي حال فسخ عقده

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع صاحب الـ28 عاما، يعرف أنه لن يحصل على المزيد من الفرص في صفوف برشلونة، ويبحث عن وجهة جديدة، له قبل انطلاق التحضيرات للموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيتعين عليه أن يدفع لـ صامويل أومتيتي تعويضا في حال فسخ عقده، لذلك يدرس العاملين في النادي الكتالوني ما إذا كان من الأفضل إعارته، ودفع البارسا جزءا من راتبه.

صحيفة سبورت: أومتيتي يفضل ليون على الدوري التركي

ولفتت إلى أن أومتيتي تلقى عروضا من تركيا، لكنه يريد الذهاب إلى فرنسا، وتحديدا نادي ليون، لكن إدارة الفريق لديها شكوك حول الحالة البدنية لللاعب، بعد غيابه عن صفوف برشلونة لفترة طويلة، بسبب كثرة الإصابات.

وتعود رغبة أومتيتي في العودة إلى صفوف ليون، لأنه النادي الذي نشأ في صفوفه، وسيعود بعض زملائه في الفريق، مثل المهاجم لاكازيت، القادم من نادي أرسنال الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن نادي نيس مهتم أيضا بالتعاقد مع المدافع الفرنسي، وسيضمه حال فسخ عقده مع نادي برشلونة، بينما سينتقل لصفوف ليون حال إعارته، مع تحمل كتيبة البلوجرانا جزءا من راتبه.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يريد أن يحل وضع أومتيتي قبل الموسم، لأن تشافي يريد تخفيف تشكيلة الفريق بحلول 4 يوليو، حتى لا يضطر إلى العمل مع لاعبين ليسوا جزءًا من الفريق.

وأبلغ برشلونة، أومتيتي أنهم سيساعدونه حيثما أمكنهم ذلك، لكن الهدف هو توفير جزء كبير من راتبه.