رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يجهز عرضا رسميا لضم جول كوندي بتوصية «تشافي».. ويزاحم نابولي

02:01 م | السبت 16 يوليو 2022
برشلونة يجهز عرضا رسميا لضم جول كوندي بتوصية «تشافي».. ويزاحم نابولي

جول كوندي لاعب إشبيلية

يسعى برشلونة خلال الفترة الحالية، من أجل الحصول على خدمات الفرنسي جول كوندي، مدافع نادي إشبيلية الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم المنقضي بمختلف المسابقات.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن نادي برشلونة يرغب في ضم جول كوندي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها منذ الموسم الماضي.

تشافي يوصي بضم جول كوندي 

وأوضحت الصحيفة، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، طلب من إدارة البارسا خلال الساعات الماضية، ضم كوندي خلال هذا الصيف، حتى يكون الفريق جاهزًا من الناحية الدفاعية استعدادًا للموسم المقبل.

وأشارت، إلى أن إدارة برشلونة وافقت على طلب تشافي وستقدم عرضًا رسميًا لإدارة إشبيلية يوم الاثنين المقبل؛ من أجل ضم اللاعب الفرنسي.

ولفتت إلى أن البارسا يريد إدخال لاعب ضمن صفقة كوندي ولكن ليس ديباي؛ لأنه يرفض الذهاب إلى إشبيلية، ويتمسك بالبقاء في صفوف البارسا.

نابولي ينافس برشلونة على ضم جول كوندي

وكشفت العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية، عن سعي فريق نابولي الإيطالي، من أجل ضم جول كوندي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن رحل مدافعه كاليدو كوليبالي إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وخاض كوندي مع فريق إشبيلية 133 مباراة في كافة المسابقات، إذ نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف، وصنع ثلاثة أخرى.