رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يعرض راتبا ضخما على دي يونج لإتمام انتقاله من برشلونة

10:44 ص | الأحد 17 يوليو 2022
مانشستر يونايتد يعرض راتبا ضخما على دي يونج لإتمام انتقاله من برشلونة

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

تسعى إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة الحالية، لتقديم إغراءات جديدة للهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، من أجل ضمه إلي صفوف الشياطين الحمر، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد يقدم عرضا ضخما لإتمام صفقة دي يونج

ويرفض فريق مانشستر يونايتد الاستسلام في الصفقة، على الرغم من سفر دي يونج مع فريقه إلى أمريكا، وتجهز إدارة الشياطين الحمر حاليًا عرضًا جديدًا من أجل ضمه، حسب صحيفة «سبورت» الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد سوف يقدم عرضا جديدا، من خلال حصول دي يونج على راتب ضخم يعوضه عن راتبه الكبير في برشلونة، بالإضافة إلى الأموال المؤجلة له لدى البارسا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن هذا العرض سيكون فرصة كبيرة لـ دي يونج، في ظل أنه خفض راتبه في برشلونة خلال المواسم الماضية، بسبب أزمة فيروس كورونا، مع تأجيل جزء كبير من مستحقاته.

مانشستر يونايتد يراهن على موافقة دي يونج

وتابعت الصحيفة، بأن إدارة مانشستر يونايتد تراهن على موافقة دي يونج، مستغلة أن برشلونة يضغط عليه من أجل تخفيض راتبه الحالي، إذا أراد الاستمرار في صفوف البارسا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الحسم النهائي لصفقة دي يونج، قد يكون خلال أسبوع من الآن.

وكان آخر عرض قدمه مانشستر يونايتد للحصول على خدمات دي يونج هو 85 مليون يورو، ولكن اللاعب الهولندي رفض، حسب ما أعلنته الصحف البريطانية.

جدير بالذكر، أن برشلونة قد أعلن أمس السبت، أن دي يونج غادر مع بعثة الفريق للولايات المتحدة الأمريكية، من أجل خوض الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد.