رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميامي ضد برشلونة.. تشافي يجهز صفقاته الجديدة لمواجهة أبناء بيكهام

02:19 م | الإثنين 18 يوليو 2022
إنتر ميامي ضد برشلونة.. تشافي يجهز صفقاته الجديدة لمواجهة أبناء بيكهام

تشافي يستعد لمباراة إنتر ميامي ضد برشلونة

يواصل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، استعداداته للموسم الجديد، بمواجهات قوية، تجمع إنتر ميامي ضد برشلونة، الذي يسعى لمحو الهزائم المخيبة التي منى بها في الموسم المنقضي، ليخرج صفر اليدين بدون أي إنجازات تذكر على جميع المستويات، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا والمنافسة في الدوري الأوروبي، قبل الخروج وخسارة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

إنتر ميامي ضد برشلونة.. تشافي يجهز الصفقات الجديدة

قرر تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوجرانا، استدعاء الـ4 أسماء الجديدة من أجل الاستعدادات لمواجهة إنتر ميامي ضد برشلونة، التي ستقام ضمن معسكر الفريق الكتالوني في أمريكا.

وتستعد صفقات برشلونة الأربعة الجديدة، بابلو توري، كريستنين، رافينيا، فرانك كيسي، لخوض مباريات الفريق في المعسكر التحضيري للموسم الجديد، الذي سيشهد ملاقاة البلوجرانا، مع كل من إنتر ميامي، وغريم البارسا التقليدي ريال مدريد، بجانب اصطدامه بيوفنتوس ضمن الجولة التحضيرية الثانية للفريق الكتالوني، وفي ختام الجولة يلتقي بريد بولز في نهاية الشهر الجاري.

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميامي

تنطلق مباراة برشلونة ضد إنتر ميامي، يوم 20 من شهر يوليو الجاري، في الثانية صباحا، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد، ويبحث أبناء ديفيد بيكهام عن فرصة جديدة من أجل المنافسة على الألقاب، وإغراء نجوم العالم بالانتقال إلى الفريق الأمريكي، في ظل تمسكه بتكوين فريق الأحلام،  من خلال ضم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.