تاريخ مواجهات أرسنال وكريستال بالاس.. رفقاء محمد النني يتفوقون

01:34 م | الجمعة 05 أغسطس 2022
تاريخ مواجهات أرسنال وكريستال بالاس.. رفقاء محمد النني يتفوقون

فريق آرسنال

يستعرض «الوطن سبورت» تاريخ مواجهات أرسنال أمام كريستال بالاس، قبل المباراة الذي تجمع الفريقين، على استاد سيلهرست بارك، في افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي 2022-2023.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين فريقي أرسنال المحترف به محمد النني وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ مواجهات أرسنال وكريستال بالاس

وتقابل فريق أرسنال مع نظيره كريستال بالاس في 26 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي، نجح الجانرز في الفوز 14 مواجهة، وانتصر الفريق المنافس في 4 لقاءات، وحسم التعادل بينهما في 8 مباريات.

وسجل فريق أرسنال 48 هدفًا، مقابل 29 لفريق كريستال بالاس، حيث احتسب للأخير 5 ركلات ترجيح نجح في إحراز 4 منها، بينما سجل الجانرز ضربتي الجزاء فقط.

وحصل لاعبو أرسنال على حالتي طرد مقابل واحدة لنادي كريستال بالاس، ونجح الأخير في الحفاظ على شباكه في 4 مباريات، بينما حصل لاعبوه على 32 إنذاراً أصفر، مقابل ثمانية لقاءات نظيفة لنادي أرسنال و41 إنذارا للاعبيه.

آرسنال يعتمد على الصفقات الجديدة أمام كريستال بالاس

ويخوض فريق أرسنال المباراة أمام نظيره كريستال بالاس في بداية مشواره بالدوري الإنجليزي، معتمدًا على الصفقات الجديدة، التي نجح في الحصول على خدماتها خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسها الثنائي جابرييل جيسوس وزينتشينكو قادمين من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق أرسنال المباراة أمام نظيره كريستال بالاس بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أرون رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام صاليبا، جابرييل، زينتشينكو.

خط الوسط: توماس بارتي، تشاكا، ساكا، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: جابرييل خيسوس، مارتنيلي.