رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

7 أندية ترفض ضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد.. آخرهم دورتموند

10:16 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022
7 أندية ترفض ضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد.. آخرهم دورتموند

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مصيرا غاضما مع الشياطين الحمر، لا سيما أن الأيام الأخيرة شهدت علاقة متوترة بينه وبين إدارة المانيو وإريك تين هاج، مدرب الفريق، لرغبته في الرحيل لخوض تجربة جديدة.

وعرض جورجي مينديش، وكيل أعمال رونالدو، النجم البرتغالي على عدد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن الدون لم يلق قبولا لدى هذه الفرق، ما جعل مصيره معلقا حتى الآن رفقة مانشستر يونايتد، وذلك قبل أيام من إغلاق الميركاتو في أوروبا.

بوروسيا دورتموند آخر الأندية الرافضة لضم رونالدو

ويعد بوروسيا دورتموند الألماني آخر الأندية، التي رفضت التعاقد مع رونالدو، إذ أوضحت إدارة أسود الفيستفال أن النادي لا يملك اهتماما بضمه، فضلا عن تقدمه في العمر «37 عاما»، وراتبه في مانشستر يونايتد يتخطى ضعف أعلى راتب في الفريق، وفقا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية.

كبار أوروبا يرفضون التعاقد مع كريستيانو رونالدو

ولم يكن دورتموند النادي الوحيد الذي رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بل سبق في ذلك عدة أندية، منها الإسبانية والإيطالية والألمانية، ففي إسبانيا رفضه ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وفي إيطاليا لم يجد اللاعب له مكانا في إنتر وميلان، كما رفضه بايرن ميونيخ الألماني أيضا، وفقا لصحيفة «ماركا» الإسبانية.

وكان كريستيانو رونالدو قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادما من يوفنتوس الإيطالي، ومنذ ذلك الوقت فقد أحرز اللاعب 24 هدفا في 39 مشاركة بقميص المانيو منذ عودته.