رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إشبيلية.. هالاند يقود الهجوم

11:12 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إشبيلية.. هالاند يقود الهجوم

هالاند مهاجم مانشستر سيتي

كشفت صحيفة «إيفينينج ستاندرد» الإنجليزية، عن تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة السابعة، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تضم أيضا فريقي: بوروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.

وكشفت الصحيفة، أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، قد يعتمد على جواو كانسيلو في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب كايل ووكر، بينما سيشارك الوافد الجديد سيرجيو جوميز في مركز الظهير الأيسر.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إشبيلية.. ناثان أكي أساسيا

وجاء تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إشبيلية على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، روبن دياز، ناثان أكي، سيرجيو جوميز.

خط الوسط: رودري، كيفن دي بروين، جوندوجان.

خط الهجوم: رياض محرز، إيرلينج هالاند، جاك جريليش.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من تألق جوليان ألفاريز مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، لكن ربما سيفضل جوارديولا الاعتماد على الجزائري رياض محرز، الذي اعتاد تقديم مستوى مميز في منافسات دوري الأبطال، بينما سوف يستمر المهاجم النرويجي هالاند في قيادة الهجوم.

21 لاعبا في قائمة مانشستر سيتي لمواجهة إشبيلية.. وغياب ووكر

وضمت قائمة مانشستر سيتي المسافرة إلى إشبيلية، 21 لاعبا على النحو التالي:

إيدرسون، سكوت كارسون، ستيفان أورتيجا، روبن دياز، كالفين فيليبس، ناثان آكي، جواو كانسيلو، إيلكاي جوندوجان، إيرلينج هالاند، جاك جريليش، رودريجو، كيفين دي بروين، جوليان ألفاريز، برناردو سيلفا، سيرجيو جوميز، مانويل أكانجي، رياض محرز، فيل فودين، كول بالمر، ريكو لويز، جوش ويلسون.

ويغيب كايل ووكر عن قائمة السيتزنز في لقاء الغد، بداعي الإصابة، التي تعرض لها مؤخراً، في مباراة فريقه الماضية ضد أستون فيلا.

واستعاد فريق مانشستر سيتي خدمات لاعب الوسط كالفين فيليبس، الوافد هذا الموسم من صفوف ليدز يونايتد، بعد تعافيه من إصابة في الكتف، بينما يستمر غياب المدافع الفرنسي إيمريك لابورت، بالإضافة إلى زميله جون ستونز.