رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: 4 أسباب أطاحت بـ«توخيل» من تشيلسي.. «أبرزهم رونالدو»

02:41 م | الأربعاء 07 سبتمبر 2022
تقارير: 4 أسباب أطاحت بـ«توخيل» من تشيلسي.. «أبرزهم رونالدو»

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

حالة من الجدل أثارها نادي تشيلسي، بعدما قرر الاستغناء عن خدمات الألماني توماس توخيل، مدرب الفريق الأول، في أعقاب الخسارة من دينامو زغرب، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب رصيد الإنجازات التي حققها المدرب في وقت قصير مع البلوز.

كريستيانو رونالدو يشارك في قرار إقالة توماس توخيل من تشيلسي 

بحسب ما ذكرت صحيفة «تليجراف» البريطانية، فإن كريستيانو رونالدو شارك في قرار إقالة توماس توخيل بشكل غير مباشر، بعدما رفض الأخير فكرة التعاقد مع البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، رغم حاجة الفريق لخدماته، لكنه فضل الاعتماد على الجابوني بيير إييميرك أوباميانج بدلا منه.

أسباب إقالة توماس توخيل من تدريب تشيلسي 

كما أشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الألماني توماس توخيل لم يكن نشطا على جروب «واتساب»، الذي يربط رئيس النادي تود بويلي، واللاعبين والجهاز الفني، رغم إنشائه خصيصا من أجل تسهيل عملية التواصل فيما بينهم، لكن المدرب كان يرغب في أن يكون سيد قراره دون تدخل من أي أطراف أخرى، خاصة في قرارات الميركاتو والتدعيمات.

وتأتي النتائج المتواضعة التي قدمها تشيلسي تحت قيادة توماس توخيل، جزءا من قرار الإطاحة به خارج الفريق اللندني، بعدما حقق الانتصار 3 مرات منذ بداية الموسم، والتعادل مرة، والخسارة في مناسبتين، وكذلك في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا.