رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: توماس توخيل يرفض عرضا من الدوري الألماني

02:40 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
تقارير: توماس توخيل يرفض عرضا من الدوري الألماني

الألماني توماس توخيل

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، عن أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لنادي تشيلسي، قد رفض عرضًا من أجل تولي تدريب باير ليفركوزن، المنافس في بطولة دوري الألماني. 

توخيل يرفض عرضا من الدوري الألماني

وقالت صحيفة «صن» البريطانية، إن نادي باير ليفركوزن لم يقِل مدربه جيراردو سيوان حتى الآن، لكنه يواجه شبح الرحيل خلال الفترة المقبلة، بسبب تراجع الفريق في ترتيب الدوري الألماني خلال الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي ليفركوزن اشترط على مدرب فريقه الفوز في المباراتين المقبلتين أمام بورتو بدوري الأبطال وشالكه بالدوري الألماني، من أجل تجديد الثقة فيه والاستمرار في تدريب الفريق.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن سبب رفض توماس توخيل لتدريب ليفركوزن غير معروف، ومن الممكن أن يرجع السبب إلى أن المدرب الألماني يرغب في نيل قسط من الراحة، أو عدم اهتمامه بقيادة الفريق الألماني.

يذكر أن توخيل أقيل من تدريب تشيلسي في سبتمبر الماضي، بسبب تراجع نتائج البلوز، وتولى جراهام بوتر، مدرب برايتون السابق، القيادة الفنية بدلا منه.

موقف باير ليفركوزن في الدوري الألماني 

ويقع فريق باير ليفركوزن في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 5 نقاط، جمعها من 8 مباريات، بعدما حقق الفوز في واحدة، وحسم التعادل اثنتين، وتلقى الهزيمة خلال 5 مواجهات.

يذكر أن فريق يونيون برلين يتصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 17 نقطة، جمعها من 8 لقاءات.