رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريز: تعرضنا للظلم في المونديال.. الفيفا ضد أوروجواي

10:45 م | الجمعة 02 ديسمبر 2022
سواريز: تعرضنا للظلم في المونديال.. الفيفا ضد أوروجواي

أوروجواي

شن الأوروجوياني لويس سواريز، نجم المنتخب أوروجواي هجومًا عنيفًا على الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك بعد وداع منتخب بلاده لمنافسات كأس العالم 2022، بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية.

وأكد سواريز في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن الفيفا دائمًا تقف ضد أوروجواي، مشيرًا إلى أن ضربة الجزاء التي احتسبت ضدهم في مباراة البرتغال كانت خاطئة، وأنها تسببت في خروج منتخبه بسبب فارق الأهداف.

سوايز ينتقد التحكيم

وأوضح نجم المنتخب الأوروجوياني أن منتخب بلاده لم يحصل على ضربتي جزاء في مباراة غانا، وأنهم تعرضوا للظلم.

 

وأضاف سواريز أن المعايير مختلفة بعدم احتساب ضربات جزاء لصالحهم مطالبًا بمنح تفسيرات مما يحدث معهم وعدم احتساب ضربات جزاء للسيلسيتي، مشيرًا إلى أنه يرى أن كافاني كانت له ضربة جزاء.

وعبر الهداف التاريخي لمنتخب أوروجواي عن استغرابه من حدوث هذا في كأس العالم، مضيفًا أن حكم الفيديو المساعد أصبج ليس ذات أهمية.

سواريز: حرموني من رؤية أطفالي

وروى سواريز موقفًا آخر حدث مع أولاده قائلًا: أردت أن أرى أطفالي في المدرجات، رفض مسؤولو الفيفا، في نفس الوقت يوجد لاعب فرنسي مع أطفاله على مقاعد البدلاء، يبدو أن الفيفا دائما ضد أوروجواي.

وودع المنتخب الأوروجوياني كأس العالم 2022 من دور المجموعات، وذلك بالرغم الفوز على غانا بهدفين لهدف، وذلك بفضل الهدف الذي أحرزه منتخب كوريا خطف به التأهل.