مجلس إدارة الزمالك، بتوصية من مرتضى منصور رئيس النادي السابق، رشّح أمير مرتضى ليكون ممثلًا للنادي في انتخابات رابطة الأندية.
أعلن أمير مرتضى، المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن الترشح لعضوية رابطة الأندية المصرية في الموسم الجديد 2022-2023.
مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام فتح مؤخرا فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة للموسم الجديد 2023-2024
كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الزمالك أرسل خطابا للجبلاية من أجل ترشيح أمير مرتضي منصور لعضوية رابطة الأندية المحترفة خلال الموسم الجديد، فيما أرس
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين