قام مجلس إدارة نادى الزمالك، بتقديم بلاغ للنائب العام ضد محافظ الجيزة ورئيس حي العجوزة بسبب الاعتداء علي النادى النهري وتم تحويل البلاغ لنيابه شمال الجيزة والتى
بدأ مسئولو حى العجوزة ، ومعهم قوات الشرطة، فى أزالة تعديات النادى النهرى، حيث تواجد أربع سيارات تابعة لحي العجوزة وسيارة تابعة لقوات الشرطة وقامت القوات بإزالة
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا