حمزة عبد الكريم
كشفت تقارير صحفية إسبانية التفاصيل المالية لصفقة انتقال حمزة عبد الكريم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا على سبيل الإعارة.
وأعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا ضم مهاجم منتخب مصر للناشئين السابق لفريق الرديف «برشلونة B» على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
وأوضحت صحيفة «ماركا»، أن حمزة عبد الكريم انضم لصفوف برشلونة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع وضع بند خيار الشراء في العقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حال تفعيل بند الشراء في عقد حمزة عبد الكريم سيدفع للأهلي 1.5 مليون يورو بجانب إضافات ومكافآت حسب الأداء في المباريات، موضحة أن اللاعب سينضم للفريق الثاني وسيتم اتخذاذ القرار بشأن ضمه للفريق الأول في نهاية الموسم.
آنست وشرفت، يا حمزة
— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) February 1, 2026
مرحباً بك في برشلونة pic.twitter.com/6b54y5bcKi
على الجانب الآخر، قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إن القيمة قد ترتفع إلى 5 ملايين يورو في حال تحقيق الإضافات، مشيرة إلى أن الإعارة مجانية.
وأصبح حمزة عبد الكريم أول لاعب مصري ينضم لصفوف برشلونة الإسباني، وينتظر ظهوره في فريق «برشلونة B» خلال الأيام المقبلة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك