رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتفوق على يونايتد ودورتموند ويسبق الزمالك بـ65 مركزا في تصنيف الأندية

02:32 م | الإثنين 04 نوفمبر 2019
الأهلي يتفوق على يونايتد ودورتموند ويسبق الزمالك بـ65 مركزا في تصنيف الأندية

الأهلي والزمالك

احتل النادي الأهلي المركز 41 على مستوى أندية العالم، متفوقا على أندية بوروسيا دورتموند ولايبزيج الألمانيين ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وميلان ولاتسيو الإيطالي، وأولمبياكوس اليوناني، وفقا لموقع "clubworldranking" العالمي.

وجاء في المركز الثاني على مستوى الأندية المصرية فريق بيراميدز محتلا المركز 88 عالميا، وجاء في المركز الثالث نادي الزمالك محتلا المركز 106 عالميا.

واحتل المقاولون المقاولون المركز 203 والمصري 205 والإسماعيلي 249، واحتل فريق الاتحاد السكندري 285 بعد تقدمه 3 مراكز، وحرس الحدود 300 والمقاصة 348 ووادي دجلة 353.

الأهلي يختتم معسكر الإمارات الأربعاء المقبل

كان الأهلي قد دخل معسكرا خارجيا في الإمارات، بدأ الخميس الماضي وينتهي بعد غد الأربعاء، في ظل توقف الدوري المصري الممتاز، بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 8 و22 نوفمبر، كما أن هناك فترة توقف دولي وسينضم عدد من لاعبي المارد الأحمر للمنتخب الأول من أجل خوض مباراتي كينيا وجزر القمر، والمقرر لهما 14 و18 نوفمبر الجاري، بالجولتين الأولى والثانية في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، التي تقام في الكاميرون.

يذكر أن، لاعبي الأهلي الدوليين غادروا معسكر الفريق بالإمارات للتوجه إلى القاهرة استعدادا للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، وهم: محمد الشناوي، محمد هاني، أحمد فتحي، حمدي فتحي، محمود وحيد، حسين الشحات، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، ورامي ربيعة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي