تفاصيل اجتماع حسام البدري مع مساعديه قبل انطلاق معسكر منتخب مصر

04:36 م | الأحد 22 أغسطس 2021
تفاصيل اجتماع حسام البدري مع مساعديه قبل انطلاق معسكر منتخب مصر

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

عقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اجتماعا اليوم، بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، مع جهازه المعاون لمناقشة الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب خلال الفترة من 28 أغسطس، وحتى 5 سبتمبر المقبل، وتتخلله مباراتان رسميتان مع منتخبي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر، في بداية منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر.

حضر الاجتماع محمد بركات مدير منتخب مصر، وأعضاء الجهاز الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي، وناقش الجهاز الفني كل الأمور المتعلقة باختيارات اللاعبين وفقآ لمتطلبات المرحلة الحالية وأيضاً تنظيم البرنامج التدريبي واستعراض كل الحالات المتفاوتة والمختلفة لبعض العناصر المرشحة للدخول في قائمة الاختيارات لمحاولة التعامل معها.

وحرص الجهاز الفني على مواصلة متابعة كل اللاعبين خلال المدة المتبقية من عمر مسابقة الدوري قبل الإعلان على القائمة المحلية للتأكد من سلامة الجميع. 

مصر في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية

وأسفرت قرعة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال شهر يناير المقبل، عن وقوع المنتخب المصري جنبًا إلى جنب مع المنتخب النيجيري، في المجموعة الرابعة، التي تضم معهما منتخبي السودان وغينيا بيساو.

5 لاعبين محترفين في قائمة منتخب مصر استعداداً لمباراتي أنجولا والجابون

محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، قائمة اللاعبين المحترفين، المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة الذي ينطلق يوم 1 سبتمبر المقبل، استعداداً لمواجهة أنجولا والجابون في منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتضم قائمة المحترفين 5 لاعبين هم: محمد صلاح: (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، مصطفي محمد (جالطة سراي التركي).