رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يتفوق تاريخيا على إنبي.. وبسيوني لا يعرف الفوز على حلمي طولان

02:38 م | الجمعة 27 مايو 2022
سموحة يتفوق تاريخيا على إنبي.. وبسيوني لا يعرف الفوز على حلمي طولان

فريق سموحة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة استعداداته اليوم استعدادا لمواجهة نظيره فريق إنبي في المباراة المقرر غدا السبت في إطار لقاءات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة ويطمح للفوز بمواصلة التواجد بين فرق المربع الذهبي للمشاركة في إحدى البطولات القارية.

تاريخ مواجهات سموحة وانبي

يستعرض «الوطن سبورت» في السطور التالية تاريخ مواجهات الفريقين قبل لقائهما غدا في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

وتقابل الفريقان قبل مواجهة الغد في 22 مباراة، كان الفوز حليفاً لسموحة في 7 مباريات ، بينما فاز إنبي في مواجهتين وحسم التعادل نتيجة 13 مباراة.

وشهدت مباريات الفريقين على مدار تاريخهما تسجيل 44 هدفاً سجل منها لاعبو سموحة 26 هدفاً، مقابل 18 هدفًا لنجوم سموحة.

الأستاذ يتفوق على التلميذ

علي الصعيد التدريبي تقابل حلمي طولان المدير الفني الحالي لإنبي وتلميذه عبد الحميد بسيوني في 5 لقاءات سابقة منذ أن شق عبد الحميد بسيوني عمله كمدير فني.

ولم يتمكن بسيوني طيلة 5 مواجهات من الفوز على حلمي طولان حيث انتهت 3 مباريات بتفوق حلمي طولان بينما حسم التعادل مواجهتين بينهما.

وأكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة صعوبة مباراة الغد أمام إنبي في ظل سعي الأخير للفوز في ظل صراع النقاط الذي انطلق منذ بداية الدور الثاني.

وحرص بسيوني علي مشاهدة مباراة إنبي أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات مسابقة الدوري.