رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسوان يعلن ضم ماليك إيفونا لمدة موسمين حال تجاوز الكشف الطبي

12:32 م | الإثنين 04 يوليو 2022
أسوان يعلن ضم ماليك إيفونا لمدة موسمين حال تجاوز الكشف الطبي

ماليك إيفونا وهيثم عرابي

وصل المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، 29 سنة، صباح اليوم الاثنين لمطار أسوان، تمهيدا للانضمام موسمين لنادي أسوان، بداية من الموسم الجديد بالدوري الممتاز، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، دون تحمل النادي أي أعباء مالية.

هيثم عرابي يستقبل إيفونا بالمطار

وكان فى استقبال «إيفونا» بمطار أسوان الدولي، محمود الشيمي، المشرف على الكرة، وهيثم عرابي، المدير الرياضي لقطاع كرة القدم بنادي أسوان.

وأكد هيثم عرابي، أن ماليك إيفونا من المقرر أن يخضع ظهر اليوم الاثنين لكشف طبي بأحد المراكز الطبية بأسوان، ليعد أول صفقات الموسم الجديد بالدوري الممتاز للأزرق.

أسوان يستعد للعودة للمشاركة مع الكبار 

وتترقب جماهير أسوان عودة أبناء زهرة الجنوب للعب في الدوري الممتاز بالموسم الكروي الجديد 2022 - 2023، ويسعى الفريق للظهور بشكل جيد وعدم الهبوط مرة أخرى لدوري المظاليم.

تعيين ربيع ياسين مديرا فنيا لأسوان

وأعلن مجلس إدارة نادي أسوان، مؤخرا، تعيين ربيع ياسين، المدير الفني السابق لنادي بتروجت، في منصب المدير الفني للفريق بالموسم الجديد، خلفًا للمدرب السابق أحمد مصطفي بيبو، بعدما قاد الأخير الفريق إلى العودة لصفوف الكبار في الدوري المصري الممتاز، بداية من الموسم المقبل 2022-2023.

جدير بالذكر أن أسوان نجح في التربع على صدارة جدول ترتيب مجموعة الصعيد، في منافسات دوري القسم الثاني، لينتزع بطاقة العبور للدوري العام، كما وصلت كتيبة زهرة الجنوب إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر هذا الموسم، لكنه ودع البطولة عقب الهزيمة على يد الزمالك بثنائية مقابل هدف.