رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب ريال مدريد: إصابة صلاح ليست سبب الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا

06:26 م | الثلاثاء 31 مارس 2020
لاعب ريال مدريد: إصابة صلاح ليست سبب الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح وسيرجيو راموس

تحدث لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز، اليوم الثلاثاء، عن رغبته في إنهاء مسيرته داخل جدران الفريق الملكي، موضحا مدى تأثير إصابة المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على حصدهم لقب الشامبيونزليج.

وقال "فاسكيز" في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أفضل لحظاتي في ريال مدريد أعتقد أنها كانت عندما فزنا بواحدة من بطولات دوري أبطال أوروبا الثلاثة، تلك لحظات لا تصدق، يصعب وصفها، إذا اضطررت للاختيار، ربما سأختار دوري الأبطال الأول، لأن اللقب الأول عادة ما يكون مختلفا".

وأضاف عن تأثير إصابة محمد صلاح، على حصدهم لقب الشامبيونزليج على حساب ليفربول في نسخة 2018: "لا يمكننا معرفة ماذا كان أبدا في هذا الوقت، ولكن قبل بداية المباراة كنت أعتقد أننا سنفوز بهذه البطولة".

وتابع: "البرتغالي لويس فيجو، يعد قدوة لي في ملاعب كرة القدم، لقد نشأت وأنا أشاهده يلعب في ريال مدريد يلعب في مركزي، وكنت أشاهده دائما وما زلت أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به".

فاسكيز: مباريات برشلونة تحمل الكثير من المشاعر

وعن مواجهات الكلاسيكو، قال: "مباريات برشلونة دائما ما تكون خاصة، تعيش هذه المباريات مع الكثير من المشاعر، وهناك الكثير من الفرح عندما تفوز بهذه المواجهات".

واختتم: "أنا فخور للغاية بكوني جزء من ريال مدريد، أعظم فريق في العالم، ومن دواعي سروري أن أتمكن من الاستمتاع بهذه المنظومة يوميا".