رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصقور الـ8 يتصارعون على اقتناص "صدارة الهدافين" في غياب صلاح

03:31 م | الجمعة 20 نوفمبر 2020
الصقور الـ8 يتصارعون على اقتناص "صدارة الهدافين" في غياب صلاح

محمد صلاح

تنطلق الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، غدا السبت، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي لعبت فيها المنتخبات العديد من المواجهات على الصعيدين الرسمي والودي.

وتقام أربع مباريات، غدا، فيحل تشيلسي ضيفا على نيوكاسل، ويستضيف أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، برايتون، ويلتقي توتنهام نظيره مانشستر سيتي في السابعة والنصف مساء، على ملعب السبيرز، ويواجه مانشستر يونايتد نظيره وست بروميتش ألبيون في العاشرة مساء على ملعب "أولد ترافورد".

ويغيب عن هذه الجولة عدد كبير من اللاعبين في مختلف الأندية أبرزهم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، ومحمد النني، لاعب فريق أرسنال، بالإضافة إلى كل من ألكسندر تشامبرلين، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، جوردان هندرسون، ترينت ألكسندر أرنولد من جانب الريدز.

كما يفتقد مانشستر سيتي كل من، ناثان آكي وبنجامين ميندي وفرناندينيو ورحيم ستيرلينج وسيرجيو أجويرو، ويغيب عن الجانرز أيضا جابرييل مارتينلي، تشامبرز، بابلو ماري، ريس نيسلون، توماس بارتي، فيما يغيب عن مانشستر يونايتد كل من جونز، أنطوني مارسيال، لوك شاو، فيكتور لينديلوف، إريك بايلي، جيسي لينجارد، ماركوس راشفورد، وجرينوود، فضلا عن لاعبين آخرين بمختلف الأندية.

المثير في الأمر أنه لا يوجد سوى محمد صلاح وداني إنجز، لاعب ساوثهامبتون، من بين اللاعبين العشرة الأكثر تهديفا هذا الموسم في بريميرليج، ويغيبان عن الجولة التاسعة، فيما سيكون الثمانية الآخرين حاضرين بقوة لمساعدة فرقهم ومنح نفسهم الأسبقية في المنافسة على لقب هداف البطولة.

فاردي يتواجد مع ليستر سيتي في الجولة التاسعة ويتطلع لمواصلة صدارة الهدافين 

وسيتواجد في لقاءات الجولة التاسعة من بين هدافي البطولة في الوقت الحالي كل من: جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، دومينيك كالفيرت ليوين، لاعب إيفرتون، هيونج مين سون، لاعب توتنهام، وهؤلاء سجلوا ثمانية أهداف يتصدروا بها القائمة رفقة صلاح الغائب عن الجولة التاسعة، وباتريك بامفورد، لاعب ليدز، وهاري كين، لاعب توتنهام وكلاهما سبعة أهداف، أولي واتكينز، لاعب أستون فيلا، كاليوم ويلسون، لاعب نيوكاسل، وكلاهما لديه ستة أهداف، وبرونو فيرنانديز، لاعب مان يونايتد، وصاحب الخمسة أهداف.

جدير بالذكر أن مباريات الجولة التاسعة تتواصل بأربعة مباريات يوم الأحد، على أن تختتم الجولة بمواجهتين يوم الإثنين، وسيكون ليفربول على موعد مع مواجهة أمام ليستر سيتي، مساء الأحد.