رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي ماريا يوافق على الانتقال لنادي يوفينتوس الإيطالي مجانا

03:21 م | الأربعاء 18 مايو 2022
دي ماريا يوافق على الانتقال لنادي يوفينتوس الإيطالي مجانا

دي ماريا

كشفت صحيفة «ذا صن البريطانية»، عن الوجهة المقبلة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما قرر إسدال الستار على تجربته مع النادي الفرنسي، بعد وصول طرفي المفاوضات إلى عدم التجديد، والاكتفاء بالمسيرة التي بلغت 7 سنوات؛ إذ ينتهي عقد اللاعب في باريس بدخول الصيف الحالي.

وفقًا للصحيفة، فإن دي ماريا وافق على الانضمام إلى يوفنتوس مجانا، بعدما تصاعدت المفاوضات خلال الـ24 ساعة الماضية، مؤكدة أن اللاعب يستعد للمغادرة إلى إيطاليا بعد 7 سنوات في باريس، بعد 294 مباراة، سجل خلالها 92 هدفا وقدم 118 تمريرة حاسمة بألوان قميص النادي الباريسي.

دي ماريا يغادر باريس سان جيرمان الشهر المقبل

وأكد موقع «GOAL»، أن دي ماريا صاجب الـ34 عاما، عازم على مغادرة باريس سان جيرمان عندما ينتهي عقده الشهر المقبل، مؤكدا وصول اللاعب الدولي ونادي يوفينتوس إلى إتفاق على إبرام التعاقد لمدة عام، مع إمكانية أن يحظى السيدة العجوز بخيار تمديده لعام آخر في صيف 2023.

 

باريس سان جيرمان يبدأ التفاوض مع عثمان ديمبلي

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى دخول نادي باريس سان جيرمان في المفاوضات مع لاعب نادي برشلونة، عثمان ديمبيلي، عقب رحيل دي ماريا، خاصة بعدما أصبح محل تكهنات مستمرة في الأشهر الأخيرة؛ إذ من المتوقع أن يغادر اللاعب الفرنسي برشلونة عندما ينتهي عقده في الصيف.

يوفينتوس يودع كيليني وديبالا في ختام الدوري الإيطالي

وودع نادي يوفينتوس الإيطالي لاعبه باولو ديبالا بعد سبع 7 قضاها في صفوف السيدة العجوز، خلال المباراة التي شهدت أيضا وداع جورجيو كيليني، مدافع الفريق، من خلال مشاركته في الدقائق الأخيرة مع اليوفي، في ختام مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم، على ملعب «أليانز ستاديوم»، بعدما أكد الأسبوع الماضي رحيله في نهاية الموسم الحالي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان