رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيكابالا يكشف تعرض «الزمالك» للسحر والشعوذة لمنع تتويجه بالدوري

01:42 ص | الأحد 05 سبتمبر 2021
شيكابالا يكشف تعرض «الزمالك» للسحر والشعوذة لمنع تتويجه بالدوري

اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا

قال اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، إن أحد عمال فرق الدورى المصري، قام ببعض الأعمال الخاصة بالسحر قبل إحدى مباريات الزمالك، «فوجئنا فى إحدى مباريات الدوري الأخيرة وخاصة آخر 7 مباريات، والتى كانت تؤدي لحسم الدوري، قيام أحد عمال فريق منافس، بالوقوف أمام غرفة ملابسنا والقيام ببعض الحركات والأعمال الخاصة بالسحر، ويتلو قراءات غريبة بحركات غير مفهومة، بغرض التأثير على الفريق».

لن أكشف عن اسم النادي الذي قام بعمل السحر

وأضاف «شيكابالا»، خلال تصريحات تلفزيونية، «حدثت وقتها أزمة كبيرة بغرفة الملابس، وهذا يدل على أن الجميع لا يرغب فى فوزنا ببطولة الدورى، لا أفهم لماذا يريد البعض تعطيلنا بأي شكل!.. لن أكشف عن هوية هذا النادي، لأنه ليست أخلاق نادي الزمالك، اللاعبون لم يعرفوا بالأمر في هذا الوقت حتى لا يؤثر عليهم.. ولأول مرة أكشف عن تلك الواقعة».

رأي نجم نادي الزمالك في المدرب كارتيرون

وعن دور المدرب كارتيرون في التتويج بالدوري، قال محمود عبدالرازق شيكابالا: «هو من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم من حيث تجهيز اللاعبين والوصول بهم لأفضل مستوى، بعد عودته عقب الرحيل المفاجئ قبل أهم مباراتين في الموسم، كنا لا نشعر بالراحة معه، وتحدثت إليه أنا ومحمد عبدالشافي، وأخبرناه أننا لا نشعر بالارتياح بعد رحيله المفاجئ، لكنه برر لنا سبب رحيله وأقتنعنا، ومنذ ذلك الحين وعادت الأمور طبيعية».